منتدي قلوب المحبين
مرحبأأأ بكم زوارنا الكرام في منتدي قلوب المحبين ونتمي تسجيلكم في منتدى قلوب المحبين


مواضيع الجميلة هدفناورضاكم غايتنا

منتدي قلوب المحبين

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مـرحـبا؛بزوارنا الـكرام اتــمـنـى قـضأء أجـمـل الاوقـات فـي مـنـتـدى قـلــوب الـمـحـبـيـن.....الأدأرة
نشكر فراشة المنتدى (مزيونة) علي تقديمهأ الافضل .. نشكر عضو المميز(رومنسي ناعم).. ونشكر فراشة المنتدى (اميرة)..الاعضاء المتميزين ونشكر جميع الاعضاء الباقي بتزويد مواضيعهم ونشكر الجميع....الأدرأة

شاطر | 
 

 قصه ررعب ..سبع بنات في قريه مسكونه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميره بصفاتي وحلوه حياتي
Musharraf
Musharraf
avatar

عدد المساهمات : 88
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
الموقع : الرياض

الاوسمة
 :  

مُساهمةموضوع: قصه ررعب ..سبع بنات في قريه مسكونه   السبت أبريل 07, 2012 5:37 pm

سبع بنات كانوا متوجهين الى مدينتهم في وقت العصر السااعه الرابعه
مريم وعبير صديقات وبنات عم
اسيل ولمى صديقات لكن لاقرابه
اشوواق وسحراختان ومع ساره صديقات
لم يلتقين الا في الباص اللذي يقوده الرجل العجوز عبد الله
توجه الباص الى المدينه وبعض الفتيات مشغولات بالغناء (اشواق سحر ساره)والبعض الاخر نائم (مريم وعبير)والبعض يستمع الى المسجل الصغيره (اسيل)والبعض يكتب ذكرياته(لمى)
وفي منتصف الطريق وعندماحل الضلام توقفت السياره فجأه نزل عبد الله لاصلاحها واذ بشله من الشباب يتهجمون على السياره قاومهم عبدالله بسكين كان يحملها معه فقتل اثنان وبقي ثلاثه قتلوا عبد الله المسكين الذي حاول الدفاع عن الفتيات خرجن الفتيات مسرعات والشباب يطاردوهن بسرعه دخلن بين الاشجار وضلوا الشباب يطاردوهن الى ان خرجن من منطقة الغابه فتوقف الشباب عن مطاردتهن
وفي هذه الاثناء سقطن الفتيات الى الارض من شدة التعب
قالت سحر(الحين ويش بنسوي اشلون نطلع)
مريم (مو معقوله نرد فأكيد الشباب ينتضرونا )سكتن الفتيات لبرهه ,نضرت ساره الى مكان بعيد
وقالت(يابنات شوفوا قريه الحمد لله )
ردت عبير بكل استهزاء (ويش نسوي فيها )
ساره(ندخلها وندق اي باب علشان يؤوونا لين مايطلع الصبح)
ردت عبير باستهزاء اكثر(والله انك غبيه اشلون ندخل قريه ماحد سكنها من ستين سنه)
ساره(يعني اشلون)عبير(جدتي تقول ان هالقريه مسكونه واي شخص يدخل فيها مايطلع وان طلع يطلع مجنون)
اسيل(شنو هالخرافه انتي تبي تخوفينا ولا شنو)طبعا اسيل اكثر وحده خوااااافه بينهم
مريم(عبير صادقه انا بعد سمعت عمي يحكيها )
لمى(اسيل كبيك منهم هالفقارى دايم يسولفون ويخترعون قصص)لمى كانت متكبره واااايد
عبير(اقول احترمي نفسك يعني انتي وااايد متقطعه من الغنى اللحين امك تشتغل عندنا وانا مادري)مريم لسانها طووويل
لمى(احترمي نفسك انتي يابنت ال.....)اسيل(لمى وبعدين شنو هالكلام)
مريم (عبيرمريم يكفي ليه كل هالمشاكل )سحر (هدو يابنات الموقف اللي احنا فيه مايسمح للمشاكل )في لحضات لازم الجميع الصمت فدق جوال اشواق(هذي اكيد امي.الو ......الو.......يمه الو.)ولم تسمع سوى صوووت يقول(أأأأأأأأأأأأأأ)
اقفلت الجوال فقالت لها ساره(ليش قفلتي الجوال )اشواق البخيله(رصيد امي بيخلص وبتقول لي اشحني)
ساره(والله انك ***ه كان الحين قلتي لها ان حن بورطه واتصلت بحد يساعدناا)
اشواق(ايه وبعدين انا الي بدفع لاخلونا هني احسن لين ماينقذنا احد)سحربصوت عالي وخائف(مومعقوله)
اشواق(شنو خلص الرصيد)سحر(لا مو امي المتصله)اشواق (منو)سحر(مادري رقم متوب عليه ؟)
اشواق (مااذكراني سجلت هالرقم)
وبعد دقايق خرجوا شلة الشباب من بين الاشجاار قال واحد(ها اخيراا التقينا)
صرخوا الفتيات وهربوا باسرع من البرق امامهم القريه وخلفهم الشباب
ساره(ياويلنا ويش انسوي الحين)
عبير(يله ندخل القريه)
اسيل لا القريه المسكونه مستحيل ادخلها )
مريم( اجل تبينا نسلم نفسنا حق هالذئاب يله ماراح يصير لنا شي)
دخلوا الفتيات القريه وبعد فترة قصيره من المشي اشواق(خلاص يابنات ماحد ورانا )
ساره (الحمد للله يله نرد)عبير (انتي مجنونه افرضي مسوين لنا فخ خلونا ننطر شوي )
انتضرن الفتيات ولم يضهر احد وفي لحضة صمت
اسيل مفزوعه(اااه شوفوا واحد يأشر من القريه واحد طويل مررره)
لمى(مافيه حد انتي بس متأثره بالقصه الخياليه)مريم(انتي يا..)ساره (امبلى انا شفته يقرب صوبنا يله يابنات ننحاش)
ركضوا الفتيات لكن للاسف الاماكن نفسها تنعاد الصخر والعصاء اللي تركتها مريم ومسجلة اسيل كل شي مكانه
سحر(يابنات شكلنا ندور حول نفسنا)
اسيل (ياويلي ليتني مافكرت اهرب من هلي )عبير(يله ندخل البيت)
لمى (هههه منتي بصاحيه ندخل بيت قذر جذي)اسيل(قصدك بيت مسكووون)
عبير( خلاص خلوكم هني واللي تبي تجي تدخل تجي)دخلوا كل البنات دون اسيل ولمى التان جلستان دقيقه ثم دخلوا لسماع صوت القطط
ثم كن الفتيات يتجولن في المنزل فرأت عبير صورة فتاة تضحك عبير(هذي البنت محضوضه تضحك لستين سنه ههه)
وضعت الصوره عبير فأخذتها ساره وقالت(ياأنك حولا او حولا ياعبير البنيه زعلانه وانتي تقولين انها تضحك )
عبير بس انا)قاطعتها مريم(ايه يمكن حولا لاني شفت الصوره قبل وكانت حزينه)
مريم لعبير بصوت متخفض(انتي مجنونه اشلون تبي تقولين لها الحقيقه)عبير (يعني انتي...)مريم (ايه اكذب علشان
مايخافون زياده )عبير(اااه صح)
وماهي الا لحضات ودق الباب بقوه(دقدقدق)سكتن الفتيات بكل خوفوبعد ان توقف الباب نضرن الفتيات من النافذه واذ بعبير تمسك قطه نضرن الى الداخل فوجدن عبير اغمى على اسيل اما اشواق فقد تبولت في ثيابها من شدة الخوف انطلقت مريم لتحضر ماء لاسيل نضرت الى المراه فوجدت نفسها تضحك وهي بدون شعر تماسكت مريم نفسها ولكن لم يكن هناك ماء نضرت ساره مره اخرى الى النافذه فأت المنضر الذي جمدها كليا وهو ............
تشكراتي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه ررعب ..سبع بنات في قريه مسكونه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي قلوب المحبين :: القصص والروايات-
انتقل الى: